google.com, pub-4715917312402063, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كيفية اختيار ساعة الرياضة واللياقة البدنية المناسبة - دُكـــانـــنــــا / Dokanana كيفية اختيار ساعة الرياضة واللياقة البدنية المناسبة | دُكـــانـــنــــا / Dokanana

شريط الاخبار

كيفية اختيار ساعة الرياضة واللياقة البدنية المناسبة


كيفية اختيار ساعة الرياضة واللياقة البدنية المناسبة

لسبب ما ، عادة ما تكون ساعات الرياضة أو اللياقة البدنية كبيرة الحجم وذات مظهر متين. حتى الساعة الرياضية للمرأة عادة ما تكون أكثر نفعية في المظهر من ساعة ذات نمط رسمي أكثر. ربما يكون الاعتبار الأول والأهم عند اختيار ساعة رياضية هو فهم الغرض من الساعة.

كيفية اختيار ساعة الرياضة واللياقة البدنية المناسبة


مقدمة المقالة:

لسبب ما ، عادة ما تكون ساعات الرياضة أو اللياقة البدنية كبيرة الحجم وذات مظهر متين. حتى الساعة الرياضية للمرأة عادة ما تكون أكثر نفعية في المظهر من ساعة ذات نمط رسمي أكثر. ربما يكون الاعتبار الأول والأهم عند اختيار ساعة رياضية هو فهم الغرض من الساعة. قد تقول أن الغرض من اختيار ساعة رياضية هو مشاركتك في الرياضة ، لكن هذا لا يفرض بالضرورة نوعًا معينًا من الساعات. في الواقع ، قد يفضل أولئك الذين يشاركون في رياضة التنس ساعة تبدو وكأنها سوار أكثر من ساعة نفعية.

الحجم


عادة ما تكون الساعة الرياضية أكبر إلى حد ما من الساعات المخصصة للمناسبات الرسمية ، ومع ذلك ، فقد نمت الساعات بشكل عام بشكل أكبر خلال السنوات القليلة الماضية. يعد اختيار ساعة رياضية ليست كبيرة بما يكفي على وجه الساعة لوضع وقراءة جميع الميزات بسهولة مضيعة للمال. في الوقت نفسه ، يمكن أن يتداخل اختيار ساعة كبيرة الحجم مع ممارسة بعض الرياضات ، بل ويمكن أن يشكل خطرًا على اللاعب في رياضات أخرى. من الصعب على الساعة اصطياد أجزاء من الساعة بأشياء أخرى وقد يتسبب في إصابة من يرتديها أيضًا.

الاتصال


يجب أن يكون القرص كبيرًا بما يكفي لقراءة الأرقام بسهولة وعرض موضع العقارب. الاتصال الهاتفي المضيء مفيد في بعض المواقف. يجب أن يتم وضع اليدين أو القراءة الرقمية مع وضع سهولة القراءة في الاعتبار. إذا كانت هناك ميزات أخرى على وجه الساعة ، فيجب وضعها بشكل حدسي ورؤيتها بسهولة. الأيدي مقابل العرض هي مسألة تفضيل شخصي.

مقاوم المياه


من الواضح أن الغواصين أو السباحين أو أولئك الذين يعملون في ظروف جوية رطبة سيرغبون في مراجعة مستوى مقاومة الماء في خيارات الساعة التي يفكرون فيها. إذا كنت غواصًا ، ضع في اعتبارك أن معظم الساعات الرياضية مقاومة للماء إلى حد ما ، لكن لا ينبغي أن تفترض أن ساعة بعمق 50 مترًا ستكون على ما يرام عند 49 مترًا.

المواد


جميع الساعات الرياضية تقريبًا مصنوعة إما من الفولاذ المقاوم للصدأ أو التيتانيوم. التيتانيوم المتصلب جميل ومتين مثل الفولاذ المقاوم للصدأ وأقل تكلفة بكثير من الساعات المصنوعة من المعادن الثمينة مثل الذهب أو البلاتين. يمكن خدش الذهب بسهولة ، لذا لن يكون مرغوبًا فيه لساعة رياضية. الفولاذ المقاوم للصدأ هو الخيار المفضل لمعظم الساعات الرياضية.

تكوين السوار


يتكون السوار عادةً من معدن أو جلد أو مادة تركيبية من نوع ما ، مثل البلاستيك. يجب أن تبحث عن حزام يناسب معصمك بشكل صحيح ، بغض النظر عن نمط الساعة الرياضية أو تكوينها. أي ساعة خاسرة للغاية ستميل إلى الإمساك بالأشياء أثناء نشاط مرتديها. إن حزام الساعة الدافئ للغاية لن يكون مريحًا أبدًا عند ارتدائه وسوف يميل إلى فرك أو إزعاج جلد مرتديها النشط.

البلورات (الزجاج)


لا يعد كريستال الساعة بشكل عام خيارًا في ساعة رياضية أو أي ساعة أخرى. ستجد أنه كلما زادت صلابة المادة كلما كانت جودة الكريستال أفضل. الياقوت الصناعي هو الخيار النموذجي ، حيث أنه بجانب الماس في مقياس الصلابة. تستخدم الساعات الأقل تكلفة عادةً الزجاج المعدني أو حتى البلاستيك. الزجاج المعدني مطلي لجعله أكثر مقاومة للخدش.

الوزن


يمكن أن يصبح وزن الساعة بالنسبة لعشاق الرياضة النشطين أمرًا بالغ الأهمية. إذا كنت ترتدي ساعة يزيد وزنها عن 100 جرام ، فستبدأ في الشعور بثقل الساعة على معصمك. لسوء الحظ ، لا تقدم جميع الشركات المصنعة للساعات معلومات عن وزن الساعة في المواصفات.

الكوارتز مقابل الميكانيكية


سيتم ربط القرار بشأن ما إذا كانت ساعة الكوارتز أو الساعة الميكانيكية المفضلة بالنسبة لك بالسعر الذي أنت على استعداد لإنفاقه على الساعة. عادةً ما يكون للساعات الأقل سعرًا والجودة الأقل حركة كوارتز بينما الساعات ذات الجودة العالية والسعر الأعلى ستكون لها دائمًا حركات ميكانيكية. قد يكون الاستثناء عندما تكون علبة الساعة مصنوعة من معدن ثمين.

إضافات


تتضمن بعض الإضافات ساعة توقيت وتقويم وساعات من مناطق زمنية أو منبهات أخرى على سبيل المثال ، ولكن هذه العناصر هي مجرد عناصر تفضيل شخصية.

باختصار ، فإن العثور على ساعة الرياضة أو اللياقة البدنية المثالية هو مسألة تحديد كيفية استخدام الساعة وكيف ستبدو وشكلها على معصمك. سيكون فحص مستوى جودة الساعة أمرًا بالغ الأهمية إلا إذا كنت تخطط لاستبدال الساعة بشكل دوري. 

أخيرًا ، سيكون سعر الساعة عاملاً مهمًا في اختيار الساعة الرياضية المثالية. قد ترغب في التفكير في البحث عن ساعة ذات جودة عالية إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل جودة للسعر ، لكنك تفقد بعض التأكيد على حالة الساعة في هذه الحالة.

_________________________________________________

مقالات مهمة في الموضة والجمال

أسرار في الموضة والجمال: تصفيفة الشعر واختيار النظارات


إذا واجهت صعوبة في العثور على تصفيفة الشعر المناسبة ، فقد تكون هذه المقالة هي أهم شيء تقرأه طوال اليوم. سوف تتعلم كيفية تحديد النمط المناسب لك تمامًا دون الحاجة إلى التخمين. توقف عن الرغبة في الحصول على تصفيفة الشعر التي تحبها الآن الأمر أسهل مما تعتقد.

أسرار تصفيفة الشعر واختيار النظارات

إذا كنتِ قد عانيتِ يومًا ما من محاولة العثور على تصفيفة الشعر المناسبة (وأعتقد أن معظم النساء يمررن في مرحلة ما من حياتهن من هذا الأمر) فأنتِ على وشك اكتشاف مدى سهولة ذلك! إذا كنت قد تخلت عن شعرك ، فأنت على وشك قراءة بعض المعلومات المشجعة.

كما ترى، تمامًا مثل اختيار النمط المناسب للنظارات، فإن تصفيفة الشعر الصحيحة تستند إلى مبدأ أساسي واحد: شكل وجهك. هذا هو.

الآن بعد أن عرفت ذلك ، كل ما عليك فعله هو تعلم "القواعد" الأساسية التي تتوافق مع شكل وجهك الخاص.

لقراءة باقي المقال اتبع الرابط بالضغط هنا
_________________________________________________ 

#عروض #كوبونات #خصم #تخفيضات #تنزيلات #ملابس #ازياء #نساء #رجال #احذية #عطور #2021 #تنزيلات #رمز_ترويجي #موضا #ستايل #Coupon #deal #fashion #shein #moda #women #men #sale #promo #Discount
#موضة #الجمال #تصفيفة الشعر #تسريحات الشعر #تحول #تحويل الصورة #تسريحة شعر جديدة #العثور على تصفيفة الشعر #استشاري الصور #أفضل تسريحات الشعر #تسريحات الشعر الجديدة #تغيير النظارات #اختيار النظارات #النظارة الجذابة #تسريحات الشعر الجذابة #تسريحات الشعر السهلة #اختيار تصفيفة الشعر #حلاق #تسريحة شعر Sedu #صالون #قصة شعر #بائعي الملابس الداخلية #لانجري #مثيرة #ملابس مثيرة #كيف تبدو نجمة بدون إنفاق القمر #نظارات #نظارات عصرية شائعة #نظارات شمسية #ازياء #موضة #بضائع #أعمال #طلب #هاتف #ارجاع #بريد #تسوق #إنترنت #عنصر #منتج #محلي #بائعون #ائتمان #دفع #زهور #زهور على الإنترنت#أزهار #توصيل زهور #بائع زهور #أزهار على الإنترنت #اتجاهات أزهار #أزياء #الأحذية #تنعيم الشعر#تصويب الشعر #sedu# solia# chi# flatteners #تصفيفة الشعر #الشعر #تصفيف الشعر #تسريحات الشعر #الصالون #منتجات الشعر #أضرار الحرارة #النظارات #العدسات اللاصقة #شراء الملابس الداخلية #دليل الرجل للملابس الداخلية #الملابس الداخلية #شراء الملابس الداخلية #فساتين حفلة #الأحذية #boot #بوت #حذاء_طويل #الساعات #ساعات يد #ساعات رياضية #ساعات موضه
google.com, pub-4715917312402063, DIRECT, f08c47fec0942fa0